IMLebanon

فييرا يمتدح لامبارد بعد إعلان رحيله

patrick-vieira

حيا باتريك فييرا مدرب نيويورك سيتي، فرانك لامبارد بعدما أعلن لاعب وسط تشيلسي ومنتخب انكلترا السابق رحيله عن الفريق المنافس في الدوري الاميركي لكرة القدم الشهر المقبل.

وعانى لامبارد البالغ عمره 38 عاماً، من الإصابات منذ انضمامه إلى نيويورك في 2014، لكنّه سجل 15 هدفاً في 31 مباراة مع الفريق.

وقال فييرا لموقع النادي على الانترنت: “الجميع يتحدث عن سجل فرانك التهديفي، لكنّي أستطيع القول بعد عام من العمل معه إنّه يقدم للفريق أكثر بكثير من مجرد الأهداف”.

وأضاف فييرا لاعب وسط فرنسا السابق: “التأثير الذي تركه على المجموعة لا يقل أهمية.. خبرته وعقليته الفريدة وقيادته للاعبين الشبان بالفريق ساعدتنا بصورة كبيرة هذا العام”.

وسجل لامبارد، هداف تشيلسي عبر العصور برصيد 211 هدفاً، أول ثلاثية مع نيويورك سيتي أمام كولورادو رابيدز في تموز الماضي عندما وصل الفريق للأدوار الاقصائية للمرة الأولى.

وقال اللاعب الانكليزي: “مع وصول فترتي مع نيويورك سيتي لنهايتها أود أن أشكر العديد من الناس على الدعم الذي أظهروه لي على مدار العامين الماضيين”، مضيفاً: “كان اللعب إلى جوار زملائي في الفريق مصدر سعادة.. الجماهير الرائعة دعمتني بصورة رائعة”.

وتابع “استمتعت كثيراً بالفترة التي أمضيتها هنا وأنا ممتن للغاية لفرصة اللعب لصالح ناد رائع كهذا ومدينة رائعة كتلك.. أرحل بالعديد من الذكريات الرائعة وأنا أخوض المرحلة التالية من مسيرتي وسأعلن المستجدات قريباً للغاية”.

وفاز لامبارد بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز ثلاث مرات ودوري أبطال اوروبا في 2012 مع تشيلسي وسجل 29 هدفاً في 106 مباراة مع منتخب انكلترا.

November 15, 2016 08:21 AM