IMLebanon

لجنة المال تجتمع الخميس في 24 الحالي

lebanese-parliement-6

 

 

 

دعا رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان، اعضاء اللجنة الى جلسة في العاشرة والنصف من قبل ظهر الخميس 24 تشرين الثاني وذلك لدرس جدول الاعمال التالي:

– مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 4075 الرامي الى فتح اعتماد اضافي في الموازنة العامة لاستكمال تنفيذ الاشغال المتبقية والعائدة لتحديث وتأهيل وصيانة شبكة الطرق في مختلف المناطق اللبنانية.

– مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3321 الرامي الى طلب الموافقة على الانضمام الى اتفاقية انشاء البنك الاوروبي لاعادة الاعمار والتنمية(EBRD).

– مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3394 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام بروتوكول اتفاق اطاري بين الجمهورية اللبنانية والاتحاد الاوروبي بشأن المبادىء العامة لمشاركة لبنان في برنامج الاتحاد الأوروبي.

– مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3374 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام اتفاقيةاستصناع بين حكومة الجمهورية اللبنانية ممثلة بمجلس الانماء والاعمار والبنك الاسلامي للتنمية لتمويل مشروع تزويد جبل عامل بالماء الصلح للشرب من البنك الاسلامي للتنمية.

– مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3375 الرامي الى طلب الموافقة على ابرام اتفاقية وكالة (استسماع) بين حكومة الجمهورية اللبنانية ممثلة بمجلس الانماء والاعمار والبنك الاسلامي للتنمية لتمويل مشروع تزويد جبل عامل بالماء الصالح للشرب من البنك الاسلامي للتنمية.

– مشروع القانون الوارد في المرسوم رقم 3764 الرامي الى الاجازة للمؤسسات الاستثمارية الخاضعة لوصاية وزارة الطاقة والمياه فتح حسابات خاصة باسمها في المصارف الخاصة فقط لايداعها مقبوضاتها تمهيدا لايداعها مصرف لبنان.