IMLebanon

حرب: لا ترشق بالحجارة إلا الشجرة المثمرة!

untitled-7

توجه وزير الإتصالات بطرس حرب إلى رئيس الجمهورية ميشال عون، بالقول: “مع العهد الجديد نضع أنفسنا بتصرفه لإنجاحه، والعهد الجديد يرفع شعارات إصلاحية حول مكافحة الفساد والتطور، وآمل أن يتمكن من تنفيذ القانون 431 وتطويره ليستطيع مواكبة التطور في عالم الإتصالات”.

حرب، وخلال لقاء وداعي مع الموظفين في وزارة الإتصالات، قال: “أتمنى بالجهود المبذولة والتي تبذل ان تتشكل الحكومة في أسرع وقت وأتمنى أن يتولى هذه الوزارة أكفياء. لقد إمتد مروري في الوزارة لأكثر من سنتين، وكنت أتصوره لن يطول أكثر من شهرين ونيف، إلا أنّ التطورات السياسية في البلد واللعب في البلد فَرَضا في النتيجة أن نعمل في ظروف سياسية بالغة الصعوبة في ظل غياب رئيس الجمهورية”.

وأضاف: “لا ترشق بالحجارة إلا الشجرة المثمرة. أين قصرنا؟ لقد كشفنا فضيحة الانترنت غير الشرعي وضبطنا القراصنة واللصوص ومنعنا السرقة والإعتداء على حقوق الدولة والمال العام. ضميرنا مرتاح، وقد دافعنا عن حق اللبنانيين وعن الأموال العامة”.

وتابع حرب: “لقد اتهمت بأنّني غطيت مدير عام “أوجيرو” عبد المنعم يوسف فيما كنت بالفعل أدافع عن الإدارة وأحميها، لأنّه ليس كلما تشدق أحدهم ووجه الاتهام، وخصوصاً حين يكون هو نفسه في موقع المتهم، لتعريض كرامات الناس، يكون الأمر صحيحاً”، وختم: “أغادر مرفوع الرأس ومرتاح الضمير لأنّني لم أخالف القانون”.

November 18, 2016 04:50 PM