IMLebanon

آرسنال يفوز ويونايتد يتعثر

arsnel

خرج ارسنال من دوامة التعادلات بفوزه على ضيفه بورنموث 3-1 الاحد 27 تشرين الثاني، على “استاد الامارات” في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الى اللقاء على خلفية ثلاثة تعادلات متتالية مع توتنهام (1-1) ومانشستر يونايتد (1-1) في المرحلتين السابقتين ومع باريس سان جرمان الفرنسي (2-2) في دوري ابطال اوروبا.

لكن الفريق اللندني عاد الى سكة الانتصارات ورفع رصيده الى 28 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط عن جاره تشلسي المتصدر الفائز السبت على الفريق اللندني الاخر توتنهام (1-2)، ونقطتين عن كل من ليفربول ومانشستر سيتي الثالث والرابع اللذين فازا السبت ايضا على سندرلاند (2-صفر) وبيرنلي (2-1) على التوالي.

وعلى ملعب “اولدترافورد”، تواصلت معاناة مانشستر يونايتد الذي لم يحقق سوى فوز يتيم في المراحل السبع الاخيرة وفوزين في المراحل العشر وذلك بتعادله على ارضه للمرة الرابعة على التوالي ولاول مرة منذ 1990، امام وست هام يونايتد 1-1 ليصبح فريق البرتغالي جوزيه مورينيو متخلفا بفارق 11 نقطة عن تشلسي المتصدر.

وعلى ملعب “سانت ميريز”، احتاج ساوثمبتون الى 40 ثانية فقط ليحسم مواجهته مع ضيفه ايفرتون 1-صفر بفضل تشارلي اوستن الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد صافرة البداية بقليل، مانحا فريقه فوزه الرابع هذا الموسم، فيما مني ايفرتون الذي يشرف عليه مدرب ساوثمبتون السابق الهولندي رونالد كومان بهزيمته الرابعة.

November 27, 2016 09:22 PM