IMLebanon

إنسحاب “الرياضي” من الجمعية العمومية لإتحاد الطاولة

jawdat-shaker-riyadi

إنسحب النادي الرياضي ممثلاً بمدير الانشطة جودت شاكر من الجمعية العمومية لاتحاد كرة الطاولة التي انعقدت في نادي المون لاسال في عين سعادة، لانتخاب هيئة إدارية جديدة، وذلك بسبب “سياسة الظلم والقهر والكيل بمكيالين”.

وأوضح شاكر أنّ “بطل لبنان لعشرات السنوات في كرة الطاولة ممنوع عليه التواجد في عداد الهيئة الادارية فيما يتم تمثيل أصغر الاندية التي لا تملك حتى لاعبين والتي يتم قيد بعض اللاعبين باسمها في البطولات الرسمية حفاظا على صوتها داخل الجمعية العمومية”.

وتابع: “اتفقت الاحزاب السياسية فيما بينها واستبعدت بطل لبنان وناديا بحجم الوطن هو النادي الرياضي”. وشكر “بعض الاندية التي تضامنت مع النادي الرياضي وانسحبت من الجلسة”، لافتاً إلى “خطوات تصعيدية مقبلة”.

وأصدر بياناً جاء فيه: “لم يعتد النادي الرياضي هذا المستوى من الظلم والاستبداد والانحيازات المناطقية لمصالح شخصية وسياسية إذ جرى استبعاد العاصمة بيروت وما تمثل، وذلك من خلال عدم إدراج اسم مرشح النادي ضمن اللائحة التوافقية، هذا النادي الذي كان ولا يزال من أكبر أعمدة كرة الطاولة. إنّ الشعور بالغبن والاستبعاد المقصود للنادي الرياضي بيروت من عضوية اتحاد كرة الطاولة، واستبداله بممثل ناد آخر من قبل مسؤولي الرياضة في بعض الأحزاب، بات أمرا لم يعد يحتمل. لذلك كان لا بد من وقفة احتجاج وانسحاب النادي من جلسة الانتخاب”.

وتضامن مع النادي الرياضي في هذه الخطوة الأندية الآتية: نادي الرفاه بيروت، نادي الفداء صيدا، نادي اللواء صيدا، نادي الأهلي صيدا، النادي المعني صيدا، نادي الإخاء لالا البقاع، نادي كامد اللوز البقاع. وقد قررت الأندية المذكورة “إبقاء اجتماعاتها مفتوحة لاتخاذ القرارات المناسبة والخطوات التصعيدية اللازمة”.

December 4, 2016 04:43 PM