IMLebanon

مورينيو: مهمتي إستعادة شخصية يونايتد وتميزه

jose-mourinho-new

يقول جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إنّ مهمته تنحصر في استعادة شخصية وتميز فريقه المنافس في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم وبناء مستقبله بعدما واجه صعوبات كبيرة بعد 26 عاماً فاز خلالها بالعديد من الألقاب تحت قيادة مدربه الأسبق اليكس فيرغسون.

ورغم بعض الأداء الواعد تحت قيادة مورينيو لا يزال يونايتد يحتل المركز السابع بين فرق دوري انكلترا العشرين بعد فوزه مرتين فقط في آخر عشر مباريات خاضها في الدوري نتيجة تراجع آداء لاعبيه أمام المرمى.

وقال مورينيو الذي تولى تدريب يونايتد خلفاً للهولندي لويس فان غال في الصيف الماضي في تصريحات إعلامية: “مهمتي هنا هي بناء المستقبل وبناء المستقبل بشخصية متميزة وبأسلوب متميز. لكنّ هناك مهام أخرى أيضاً. وبعض المهام الأخرى ترتبط بالنتائج والأهداف ولذا فإنّني لن أكون سعيداً بذلك فقط”، مضيفاً: “أطالب نفسي بالكثير وكذلك الذين يعملون معي وأطالب اللاعبين بذلك أيضاً”.

ويتخلف يونايتد الذي تعادل في أخر أربع مباريات في الدوري على أرضه بفارق 14 نقطة عن تشيلسي صاحب الصدارة، لكنّ أمامه فرصة لتقليص الفارق عندما يحل ضيفاً على ايفرتون.

وأوضح مورينيو أنّ فوز تشيلسي 3-1 على مانشستر سيتي السبت، أمر لا يعنيه ولا يقلقه كثيراً لأنّه يركز فقط على أداء فريقه.

وقال مورينيو عن ذلك: “خسرنا ثماني نقاط على أرضنا لم يكن يفترض أن نخسرها. لو حصلنا على هذه النقاط الثماني لكنّا في المركز الثالث ولذا فأنا أعتقد أنّ ترتيب فريقي حالياً هو ترتيب زائف”.

December 4, 2016 04:20 PM