IMLebanon

هذا ما طلبه حرب من شركات الخليوي!

boutros-hareb

تابع وزير الإتصالات في حكومة تصريف الاعمال بطرس حرب شؤون وزارته، وترأس اجتماعات مع مديري الوزارة والمسؤولين الفنيين، بغية التحقق من سير العمل بشكل جيد على خط تنفيذ خطة 2020 للاتصالات، لا سيما الجيل الرابع 4G/ LTE Advance، الذي من المقرر الإنتهاء من العمل به ووضعه في خدمة المشتركين قبل نهاية العام.

ولهذا الغرض، التقى حرب وفدا فنيا من شركة “هواوي” برئاسة المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط تشارلز يانغ، يرافقه نائب المدير العام لمنطقة المشرق مدير التسويق كاو هونغ يو، في حضور رئيس هيئة مالكي الخلوي المهندس ناجي عبود والمستشار المهندس وسيم أبي صعب.

ثم ترأس الوزير حرب اجتماعا مع وفد شركة “تاتش” برئاسة نائبة رئيس مجلس إدارة الشركة لارا حداد وحضور المهندسين عبود وأبي صعب، وتمحور البحث حول المرحلة التي بلغتها الشركة في تركيب أعمدة الجيل الرابع والمهلة المتبقية.

وسيخصص الوزير حرب اجتماعاته هذا الأسبوع للانتهاء من هذا الملف، حيث سيجتمع مع شركة ألفا، وسيدعو الشركات المزودة للتجهيزات “إريكسون” و”نوكيا” و”هواوي” إلى اجتماعات لتقييم ما بلغته الخطة وحضهم على الإلتزام بالموعد الزمني المحدد للانتهاء من الأعمال قبل نهاية كانون الأول الجاري أي قبل نهاية السنة.