IMLebanon

صديقة رونالدو تُطرد من عملها بسببه!

ronaldo-girl-friend

 

تقرير  علاء الشربيني في يوروسبورت ـ عربية:

يبدو أنّ الأسبوع الحالي ليس الأفضل للاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليس فقط بسبب ظهوره بمستوى متواضع في كلاسيكو كامب نو ولكن بسبب الكثير من المشاكل خارج الملاعب.

وكانت تقارير صحافية قد اتّهمت كريستيانو رونالدو بالتحايل الضريبي لكنّ وكيله أثبت براءته من خلال بيان نشر من خلاله ورقة صادرة من مصلحة الضرائب في إسبانيا تثبت أنّ رونالدو أوفى بجميع إلتزاماته المالية.

وكان الخبر الحزين الجديد لرونالدو تعرّض صديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز للطرد من عملها في باسيو دي لا كاستيلانا بسبب ارتباطها باللاعب البرتغالي، وهو ما تسبّب في كثرة تواجد المصوّرين وانزعاج صاحب المحلّ الذي تعمل به.

ويبدو أنّ رونالدو في طريقه للاعلان رسميًا عن ارتباطه بالاسبانية الحسناء، وذلك بعدما شوهد متنكرًا في ديزني في باريس برفقة صديقته الجديدة، كما تواجدت جورجينا رودريغيز في ملعب برنابيو في لقاء “خيخون” وتواجدت مع أسرة رونالدو في لشبونة على هامش لقاء ريال مدريد أمام سبورتنغ لشبونة في دوري الأبطال.

من جانبه، قرر رونالدو استغلال شهرته واتصالاته للبحث عن عمل جديد لصديقته التي أصبحت عاطلة عن العمل في الوقت الحالي، حيث تشير الأنباء إلى أنّها في طريقها للعمل في شركة “برادا” إحدى أبرز شركات الأزياء.

وتشير التقارير الى أنّ علاقة رونالدو مع صاحبة الـ21 عامًا تسير على ما يرام حيث تواجدا معًا في حفل المغني الشهير جاستن بيبر في مدريد.