IMLebanon

إنطلاق إحتفالات الأعياد في أسواق بيروت

beirut-souks-christmas

إنطلقت إحتفالات الأعياد في أسواق بيروت مع إضاءة شجرة الميلاد تقدمة L’Occitane، ونظم الإستعراض الذي ضم فرقا موسيقية وشخصيات ميلادية، بالإضافة الى إضاءة زينة الميلاد في كافة أنحاء الأسواق.

واوضح بيان انّه “تم إفتتاح معرض “أفكار آرت – معرض الميلاد للمصممين” في أسواق الطويلة والجميل وفي سوق الذهب وسيستمر لغاية 14 الحالي من الثانية بعد الظهر وحتى العاشرة مساء. ويقوم المعرض بتشجيع الفنانين والحرفيين اللبنانيين وإتاحة الفرصة لهم لعرض أعمالهم ومنتجاتهم وتصاميمهم.

وتستقبل أسواق بيروت العديد من النشاطات المتاحة للجميع حتى 31 الحالي، إحتفاء بالأعياد المجيدة وعيد المولد النبوي الشريف. وستقام يوم السبت في 10 الحالي لمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، نشاطات مميزة تنظمها حملة “طلع البدر علينا” تحت شعار “البدر بالدار”، بإشراف دار الفتوى ومشاركة معظم الجمعيات الإسلامية والاهلية العاملة في بيروت ويستمر لغاية 11 الحالي من الحادية عشرة صباحا حتى السابعة مساء.

كما تنظم جمعية “أنتمي” نشاطا بعنوان “جولة في السيرة” ستعرض من خلاله لوحات عن حياة الرسول ونشاطات من وحي المناسبة بالتعاون مع الجمعيات النسائية في بيروت وطرابلس وصيدا من الرابعة بعد الظهر حتى الثامنة مساء ويستمر لغاية 12 منه (11 كانون الأول من الرابعة بعد الظهر وحتى الثامنة مساء و12 كانون الأول من الثالثة بعد الظهر حتى السادسة مساء في فخري بك)”.