IMLebanon

قبلان: الإرهاب آفة شيطانية لا تمت إلى الاسلام بصلة

 

 

اكد رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان “ان الاستعمار اسهم في تنشئة العصابات الارهابية التكفيرية لتحقيق اهدافه في تشويه صورة الاسلام واغراق بلادنا في الفوضى والحروب ، فالارهاب آفة شيطانية لا تمت الى الاسلام بصلة، فالقتل والظلم والعدوان اعمال مدانة ومنبذوبة في كل الاديان وخاصة الاسلام الذي يأمر بالانفتاح والتعاون مع الاخرين واحترامهم ونبذ العدوان والاساءة اليهم”.

قبلان، وخلال استقباله عضوي اللجنة الوطنية للحوار الاسلامي المسيحي محمد السماك وحارث شهاب في حضور مدير عام المجلس نزيه جمول، وقدم السماك وشهاب التهاني الى قبلان بحلول الاعياد، اكد “ان اسرائيل مصدر الشر في منطقتنا وعلى المسلمين والعرب ان يدعموا الشعب الفلسطيني لاقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الى ديارهم، فيتضامنوا لانقاذ فلسطين ونصرة شعبها”.

كما استقبل قبلان وفد ندوة العلية الثقافية برئاسة مصباح الامين الذي شكر قبلان على “تكليفه مفتي صور وجبل عامل الشيخ حسن عبد الله لتمثيله في حفل تكريم العلامة السيد احمد شوقي الامين في صور، وقدم لسماحته درع الندوة”.

واستقبل قبلان رئيس جمعية هلا صور عماد سعيد على رأس وفد ضم: خليل عياد،الشاعرة سمية تكجي والشاعرة فاديا حسون والشاعرة ميساء ماجد والاعلامي الشاعر محمد درويش وقدم ال قبلان درعي جمعية هلا صور ومجموعة الوادي الاعلامية.

December 14, 2016 03:11 PM