IMLebanon

إصابة غندوغان بقطع في الرباط الصليبي

أعلن مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اصابة لاعب الوسط ايلكاي غندوغان بقطع في الرباط الصليبي.

وسيغيب غندوغان على الأرجح لأشهر عدة.

وقال بيب غوارديولا مدرب سيتي، خلال مؤتمر صحافي: “الوضع صعب للغاية بالنسبة له.. انّه أمر مؤسف له”، مضيفاً: “سنفتقده كثيراً.. انّه غير محظوظ.. ولكنّها طبيعة كرة القدم”.

وتابع: “الان نحن نحتاج لأن يشعر بأنّنا في انتظار عودته سالماً. سيخضع لجراحة وسيعود في أقرب وقت ممكن”.

وانضم غندوغان إلى سيتي قادماً من بروسيا دورتموند الألماني في حزيران الماضي وبدأ يتأقلم مع الفريق، لكنّ تعرض للاصابة في الفوز 2-صفر على واتفورد يوم الأربعاء الماضي.

وأصيب غندوغان في السابق بخلع في عظمة رأس الركبة مع دورتموند، وهو ما أرجأ ظهوره الأول مع سيتي حتى منتصف أيلول الماضي.

وسيفتقد سيتي صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري لجهود أربعة لاعبين هم سيرجيو اجويرو وفرناندينيو (للإيقاف) وفينسن كومباني وفابيان ديلف (للاصابة) قبل مواجهة أرسنال بعد يوم الأحد.

وقال غوارديولا: “مستوى أرسنال مرتفع للغاية ودائماً ما يضم اللاعبين المناسبين. لديهم لاعبون يتميزون بالسرعة.. يمكنهم الدفاع بصورة جيدة واستغلال الهجمات المرتدة”، مضيفاً: “سيكون علينا تقديم آداء جيد للتغلب عليه”.

ومن المتوقع أن يشارك يايا توري في وسط الملعب بعد غيابه في مطلع الموسم بسبب مخاوف متعلقة بلياقته البدنية ثم خروجه من حسابات المدرب.

وأضاف: “نعرف سبب استبعاده في الجزء الأول من الموسم. الان يلعب وفقاً لقدراته.. مثلما وجدته في برشلونة. ليس هناك شك في مستواه”.

December 16, 2016 10:47 PM