IMLebanon

اكثر من 500 طفل في قصر بعبدا!

 

تحولت قاعة “25 ايار” في قصر بعبدا الى ساحة فرح وسعادة وبهجة، نشرها اكثر من 500 طفل وطفلة من اولاد العاملين في المديرية العامة لرئاسة الجمهورية ولواء الحرس الجمهوري، التفوا حول اللبنانية الاولى السيدة ناديا الشامي عون التي اقامت احتفالا لهم لمناسبة عيدي الميلاد والسنة الجديدة، تخلله انشاد اغان للاطفال ونشاطات ترفيهية وعرض مسرحي لفرقة kazadoo.

حضر الاحتفال اضافة الى الاطفال، كريمات رئيس الجمهورية العماد ميشال عون السيدات ميراي الهاشم، كلودين روكز وشانتال باسيل، وعقيلات المديرين العامين والمستشارين في القصر الجمهوري وكبار ضباط لواء الحرس الجمهوري ورئيس نادي الليونز في المتن الشمالي بول يوسف كنعان وعدد من ضيوف السيدة الاولى.

بعد النشيد الوطني الذي انشده الاطفال والحاضرون، قدمت فرقة kazadoo عرضها المسرحي على مدى ساعة، وشارك فيه الاطفال معبرين عن عميق فرحهم وسعادتهم بالمناسبة.

وفي نهاية العرض الذي تخلله مشاركة بابا نويل، التقطت الصورة التذكارية للسيدة عون تتوسط الاطفال الحاضرين، قدمت بعدها اللبنانية الاولى وكريماتها الهدايا للاطفال الذين تجمعوا بعد ذلك امام المغارة الميلادية الجديدة التي زينت الباحة الخارجية للقصر، والتي اقيمت فوق نافورة المياه بدلا من تلك التي احترقت قبل ايام نتيجة احتكاك كهربائي في تمديداتها.

وشكر منظمو الاحتفال فرقة kazadoo على مساهماتها في تقديم العرض.