IMLebanon

فيراري يُعيّن جيوفيناتسي كسائق إحتياطي

أعلن فيراري، المنافس في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات، أنّه عيّن الايطالي أنطونيو جيوفيناتسي كسائق احتياطي بالموسم المقبل.

ومن المرجح أن يقود السائق البالغ عمره 23 عاماً، وصيف البطل في بطولة جي.بي.2 هذا العام، سيارة فيراري في فترات الاختبارات خلال الموسم بالإضافة إلى مواصلة العمل على جهاز المحاكاة.

وأعلن سيرجيو ماركيوني رئيس شركة فيراري، في حفل غذاء عيد الميلاد لوسائل الإعلام في مارانيلو، أنّ سيارة الفريق الجديدة لموسم 2017 ستظهر للمرة الأولى في 24 شباط المقبل.

وفشل فيراري في الفوز بأيّ سباق في العام الحالي بعد ثلاثة انتصارات في 2015. وقال ماركيوني: “ما زال هناك العديد من الأشياء الغائبة. لكنّ الفريق كما هو وأنّ وصوله إلى هذا الشكل استغرق العديد من الأعوام ولن يتغير الآن”.

وأضاف: “طريقتنا في العمل اختلفت بالفعل عما كانت عليه في شهر آب حيث تولى ماتيا بينوتو منصب رئيس الجهاز التقني… إنّنا نؤدي العمل والنتائج ستظهر”.

وسيقود بطلان سابقان للعالم وهما سيباستيان فيتل وكيمي رايكونن سياراتي فيراري في العام المقبل.

وقال ماوريتسيو أريفابيني رئيس الفريق: “سيباستيان كان هنا أمس للعمل على جهاز المحاكاة وكرّر حقيقة أنّه يريد الفوز مع فيراري. الأمر بين أيدينا لتقديم سيارة قادرة على ذلك”.

December 20, 2016 10:45 PM