IMLebanon

كارانكا يتطلع للتفوق على صديقه مورينيو

سينسى ايتور كارانكا مدرب ميدلسبره الصداقة التي تجمعه بمعلمه جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، عندما يلتقي الفريقان في استاد أولد ترافورد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وكان كارانكا مساعداً لمورينيو في ريال مدريد بين عامي 2010 و2013 وأعاد الفضل إلى المدرب البرتغالي في مساعدته في أن يخطو أولى خطواته كمدرب، لكنّه أكد أنّ ميدلسبره صاحب المركز 14 سيبذل كل ما لديه لإيقاف سلسلة يونايتد الخالية من الهزائم في آخر تسع مباريات.

وقال كارانكا خلال مؤتمر صحافي: “هذه واحدة من أكثر المباريات التي أنتظرها. لدي الكثير لأشكر جوزيه مورينيو عليه. ستكون لحظة مميزة لي وللفريق لكنّها مباراة كرة قدم وثلاث نقاط يجب أن نسعى لاقتناصها. خلال مدة المباراة لا يمكن أن نصبح أصدقاء”.

وأضاف: “قضيت ثلاث سنوات رائعة مع مورينيو في مدريد. في نهاية المباراة سنحتسي مشروباً سوياً. يجب أن أشكره وطاقمه التدريبي كثيراً. أنا موجود في الدوري الممتاز لأنّي تعلمت منهم الكثير”.

وفاز يونايتد صاحب المركز السادس، الذي لم يخسر في الدوري منذ تشرين الأول، في آخر أربع مباريات. ورغم أنّ كارانكا يضع الانتصار نصب عينيه فإنّه اعترف بأنّه لن يكون من السهل التفوق على مورينيو.

وتابع: “لا أخوض أيّ مباراة من أجل التعادل. سنذهب إلى أولد ترافورد لمحاولة الفوز. في بعض الأحيان أحلل فريق يونايتد وأجد بعض التشابه معنا. لكنّ يجب القيام بشيء مختلف لأنّ مورينيو يعرفني. سأحاول لكنّ من الصعب مفاجأة جوزيه”.

December 29, 2016 10:58 PM