IMLebanon

مورينيو لمارسيال: استمع إلي… لا لوكيلك

 

 

 

نصح مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي جوزيه مورينيو المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، بالاستماع إليه بدلا من وكيل أعماله، وذلك في أعقاب تقارير عن دراسة الأخير عروضا لانتقال اللاعب.

وكان المهاجم الدولي أفضل مسجل للنادي خلال الموسم الماضي بـ17 هدفا، إلا أن مشاركاته مع “الشياطين الحمر” تراجعت منذ تولي البرتغالي تدريب الفريق مطلع هذا الموسم. وسجل مارسيال هدف التعادل السبت أمام ميدلزبره، ما ساهم في فوز فريقه 2-1.

وكان الهدف الثاني فقط لمارسيال مع ناديه هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، الخامس له في كل المسابقات.

ولم يخف المدرب انتقاداته للوكيل فيليب لابولي، في ظل تقارير عن قيامه بدراسة عرض لانتقال مارسيال إلى نادي إشبيلية الإسباني.

وقال مورينيو “على أنطوني الاستماع إلي وليس إلى وكيل أعماله”.

وأضاف “مارسيال لعب، خلق فرصا، وسجل. لقد قاتل، وكان إيجابيا جدا. أعرف أنه موهبة كبيرة (..) هو لاعب يتمتع بظروف رائعة ليكون بارزا. عليه الاستماع إلي في التدريب يوميا، كل تقييم أعطيه هو محاولة لتحسين (مستوى) اللاعبين”.

ودعا المدرب مارسيال للاقتياد بزميله الأرميني هنريك مخيتارين الذي عانى لنيل مكانه في التشكيلة في المباريات الأولى بقيادة مورينيو، إلا أنه ثبت موقعه، وسجل ثلاثة أهداف في المباريات الأربعة الأخيرة.

وكان ميدلزبره تقدم في مباراة السبت بهدف في الدقيقة 67، قبل أن يعادل مانشستر بهدف لمارسيال في الدقيقة 85، ويتقدم بعد ذلك بأقل 90 ثانية، بهدف لمواطنه بول بوغبا.

وحقق مانشستر يونايتد نتائج مخيبة في بداية عهد مورينيو، إلا أن فوزه على ميدلزبره كان الخامس تواليا له في الدوري الممتاز. وبات النادي حاليا من دون هزيمة في 12 مباراة في كل المسابقات، وهو السادس في ترتيب الدوري بفارق 13 نقطة عن تشلسي المتصدر.