IMLebanon

فينغر يُشيد بصبر ويلبيك!

أشاد أرسين فينغر مدرب أرسنال، بصبر اللاعب الدولي الانكليزي داني ويلبيك على فترة غياب طويلة بسبب الاصابات، وعبّر عن أمله في عودة المهاجم أكثر قوة من السابق مع فريقه في النصف الثاني من الموسم.

وابتعد ويلبيك، الذي تعاقد معه أرسنال من مانشستر يونايتد في 2014، عن المنافسات بسبب اصابة في الركبة في أيار الماضي، بعد ثلاثة أشهر فقط من عودته من اصابة طويلة أخرى في الركبة.

وشارك ويلبيك، الذي غاب أيضاً عن بطولة أوروبا 2016 بسبب الاصابة، في أول مباراة له هذا الموسم كبديل في الدقائق الأخيرة خلال انتصار أرسنال 2-1 على بريستون نورث إند في الدور الثالث لكأس الاتحاد الانكليزي يوم السبت.

وقال فينغر لوسائل إعلام بريطانية: “أعتقد انّه أصيب باليأس لأنّ ما تعرض له من انتكاسات كان فوق القدرة على التحمل”، مضيفاً: “كانت فترة قاسية جداً خاصة عندما تكون في مثل هذه السنّ وتغيب عن بطولة أوروبا بعد الغياب عن بداية الموسم. لكنّه عمل بكل جد وجعلته هذه الاصابة أقوى وأكثر جلداً”.

وأوضح فينغر أيضاً أنّ اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، سمح له بقضاء بعض الوقت بعيداً من النادي خلال فترة إعادة التأهيل.

وتابع: “سمحنا له بالخروج والاستمتاع بوقته. عندما يحدث لك شيء مثل ذلك فانّه يتعيّن عليك أن تتعامل معه بنفسك لكنّنا تحدثنا معه كثيراً وحاولنا قدر المستطاع مساندته”.