• Subscribe to newsletter

نادال: أشعر أنني على الطريق الصحيح

 

 

بدأ الإسباني رافائيل نادال الاستعداد بقوة لخوض غمار بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، باكورة البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام)، واضعاً نصب عينيه اللقب في البطولة التي سبق له الفوز بها في 2009.

وخاض نادال الحصة التدريبية تحت أعين مدربه وعمه توني نادال، وسط أجواء حارة.

ويأمل المصنف التاسع عالمياً في تحسين الصورة التي ظهر بها في هذه البطولة العام الماضي، عندما خرج بشكل مفاجئ من دورها الأول أمام مواطنه فرناندو فيرداسكو بمجموعتين لثلاثة، بواقع 6-7 (6-8) و6-4 و6-3 و6-7 (4-7) و2-6.

وقال نادال في تصريحات نشرها الموقع الإلكتروني الرسمي للبطولة، أن “كل يمكنه فعله هو مواصلة العمل بنفس الطريقة التي يقوم بها حتى الآن”.

وأضاف اللاعب الفائز بـ14 لقباً في بطولات الغراند سلام: “عندما تلعب في بطولة جديدة، عليك وضع كل التفاصيل وكل مباراة وكل تدريب في الاعتبار.. جميع المنافسون يتسمون بالخطورة.. أشعر أني بحالة جيدة مقارنة بالعام الماضي لأني لعبت جيداً في بطولتي أبوظبي والدوحة، كما أنني خضت تمارين قوية هذا الأسبوع في ملبورن، ولكني بعد ذلك خسرت في الجولة الأولى”.

وأردف لاعب التنس الإسباني: “حقيقة الأمر أنني عملت بكل قوة في مايوركا للتعافي بشكل جيد من الإصابة في معصم اليد اليسرى وأشعر أنني على الطريق الصحيح”.