IMLebanon

بغياب الخطيب وعرقجي… منتخب لبنان ينهي مشوار غرب آسيا من دون خسارة

 

تقرير خالد مجاعص 

 

من دون اي خسارة وحاصداً العلامة الكاملة والمستحقة، اختتم منتخب لبنان للرجال في كرة السلة مبارياته في بطولة غرب آسيا بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في خمس مباريات في البطولة التي استضافتها العاصمة الاردنية عمّان بفوزه المستحق على نظيره السوري  وبنتيجة (78-64 ) في المباراة التي اقيمت الخميس  .

وبذلك تصدر منتخب لبنان الترتيب النهائي العام بعشر نقاط (العلامة الكاملة) محققاً انتصاراته الخمسة. وبعدما ضمن لبنان اللقب بفوزه على الأردن الاربعاء خاض منتخب الأرز مباراة هامشية مع المنتخب السوري نجح في الفوز بها في لقاء لم يشرك فيها المدرب جو مجاعص  القائد فادي الخطيب ووائل عرقجي وباسل بوجي وعلي حيدر مفضلاً اراحتهم. وقد برز في هذا اللقاء ايلي رستم كأفضل مسجل في منتخب الأرز وفي المباراة مع 26 نقطة، وأضاف زميله ايلي اسطفان 12نقطة وامير سعود 10 نقاط.

هذا وستصل بعثة لبنان الى مطار رفيق الحريري الدولي عند الساعة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر الجمعة 3 شباط الحالي حيث سيقام لها حفل استقبال حاشد في باحة الوصول بحضور رئيس الاتحاد بيار كاخيا واعضاء الاتحاد ودُعي اللبنانيون وعشاق اللعبة ورجال الصحافة والاعلام الى المشاركة في استقبال ابطال غرب آسيا .

February 2, 2017 07:06 PM