IMLebanon

بالاسماء… من سيخلف فينغر في أرسنال!

مع استمرار مطالبة الجماهير برحيل مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر مع انتهاء تعاقده نهاية الموسم، والتعاقد مع مدرب جديد بفكر وإستراتيجية جديدة.

ابرزت صحيفة “ذا صن” البريطانية أسماء مرشحة لخلافة فينغر، لقيادة الفريق في الموسم المقبل بملعب الإمارات.

إيدي هاو

المدرب الإنكليزي الشاب، يعتبر الأبرز لتولي مهمة تدريب أرسنال، وفقًا لمكاتب المراهنات بإنكلترا، ويُعد هاو من أبرز المدربين الشبان بالدوري الإنكليزي حيث شهد له الجميع بالتفوق، والتألق مع فريق مثل بورنموث.

دييغو سيميوني

يعتبر الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، من أبرز المدربين المطلوبين بأندية أوروبا، بعدما كسر هيمنة ريال مدريد وبرشلونة، وفاز بالدوري الإسباني، وتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

ماسيمليانو أليغري

ارتبط أليغري، مدرب يوفنتوس بالاناتقال لتدريب أرسنال في الأسابيع الأخيرة، حيث يقدم مواسم مميزة مع يوفنتوس، حقق فيها الالقاب المحلية بإيطاليا، ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وخسر أمام برشلونة.

يواكيم لوف

قام الألماني يواكيم لوف، بتطوير منتخب ألمانيا منذ عام 2006، عندما تولى تدريب المنتخب الألماني الأول، وتُوج معه بكأس العالم 2014، على حساب الأرجنتين، وهو من الأسماء المرشحة لخلافة فينغر.

توماس توغيل

المدرب الحالي لنادي بوروسيا دورتموند، يعتبر من أبرز المدربين في أوروبا في الوقت الحالي، فقد استطاع أن ينجح مع بوروسيا دورتموند، رغم خسارته العديد من نجوم الفريق، منذ عام 2015.

رالف هازنهاتل

مدرب لايبزيغ، مفاجأة الدوري الألماني، هذا الموسم، هو أيضًا أحد الأسماء المرشحة لخلافة فينغر، فقد استطاع أن يخلق فريقًا قويًا بالرغم من قلة الأموال والأسماء.

باتريك فييرا

أحد أساطير أرسنال، الذي يتولى حاليًا تدريب نادي نيويورك سيتي الأميركي، لكنه ليس الخيار الأفضل، لكن كونه أحد رموز أرسنال، قد يجعل ذلك جماهير النادي تقف إلى جانبه، كما حدث مع زيدان في ريال مدريد.

February 6, 2017 06:40 PM