IMLebanon

كلوب ينفي إصابة لاعبي ليفربول بالإرهاق

نفى يورغن كلوب، مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، إصابة لاعبيه بالارهاق بعد خسارته أمام هال سيتي 2-صفر مطلع الأسبوع قبل استضافة توتنهام هوتسبير يوم السبت.

وبعد أداء متواضع تراجع ليفربول من المركز الثاني في الدوري في 31 كانون الأول الماضي إلى الخامس وفاز فريق كلوب بمباراة واحدة في 10 لقاءات بكافة المسابقات ولم ينتصر في الدوري منذ بداية العام.

ورفض كلوب الخوض في تفاصيل الأداء المتواضع لليفربول أمام هال سيتي المهدد بالهبوط، ولكنّه قال إنّ على فريقه رفع مستواه لتكون له فرصة للفوز على توتنهام صاحب المركز الثاني الذي لم يخسر في اخر تسع مباريات بالدوري.

وقال المدرب للصحافيين، اليوم الجمعة: “يمكنني تفسير الأداء في الشوط الأول من مواجهة هال.. ولكنّني أحتفظ بذلك لنفسي”.

وأضاف: “لم يكن هناك أيّ مؤشر خلال الأسبوع على ما حدث. قدمنا أداء جيداً أمام تشيلسي… لم تكن مسألة بدنية. كنا أفضل في الشوط الثاني أمام هال. لم أكن سعيداً.. وحتى لو فزنا كنت سأشعر بالغضب من أدائنا في الشوط الأول”.

وتابع: “أمام فريق بحجم توتنهام.. نحتاج لبذل قصارى جهدنا. إنّه منافس قوي. اذا كرّرنا أداء الشوط الأول أمام هال.. فلن تكون لنا فرصة في الفوز على توتنهام. لكنّ إذا لعبنا بنفس أداء الشوط الثاني ستكون حظوظنا أفضل.. ولكنّ ينبغي علينا تقديم أداء أفضل”.

February 10, 2017 10:43 PM