IMLebanon

ألاردايس يطالب بضرورة إحكام دفاع بالاس

يريد سام الاردايس، مدرب كريستال بالاس، أن يزداد دفاع فريقه المتعثر في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم قوة وإحكاماً عكس ما يقدمه هذا الموسم عندما يحل ضيفاً على ستوك سيتي يوم السبت.

وتمكن بالاس من الحفاظ على نظافة شباكه في واحدة من المرات القليلة عندما فاز خارج ملعبه على بورنموث الشهر الماضي، ولكنّه خسر على ملعبه 4-صفر أمام سندرلاند، فريق الاردايس السابق، قبل أسبوع وجاءت كل الأهداف في الشوط الأول.

وقال الاردايس، خلال مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة: “كنت أعتقد أنّ حظوظنا تغيرت في بورنموث. ولكنّ في مباراة يوم السبت الماضي على أرضنا .. بدا دفاعنا ضعيفا للغاية.. لم تكن هناك قوة دفاعية”.

وأضاف: “فعلنا المطلوب في أسرع وقت ممكن على مستوى معالجة مشكلة الأسبوع الماضي. علينا تقبل الوضع والعودة من جديد. علينا أن نظهر الروح القتالية التي ينشدها الجميع.”

وبعد الخسارة أمام سندرلاند تراجع بالاس إلى المركز 19 وقبل الأخير وكان الفوز 2-صفر على بورنموث هو الانتصار الوحيد له في الدوري منذ تولى الادرايس المسؤولية في كانون الأول الماضي خلفاً لآلان باردو.

وتابع: “لم أهبط من الدوري الممتاز طوال مسيرتي.. لذا أريد أن تستمر الأمور على هذا النحو. لهذا الفريق فرصة رائعة للاستمرار في الدوري الممتاز”.

وأردف: “دائماً ما أخبرهم بنفس الأمر.. إذا لم تستطع الفوز.. فلا تخسر. ولكنّنا نخسر! نحتاج لتحقيق نتائج جيدة ويجب أن نحصد النقاط”.

February 10, 2017 05:37 PM