• Subscribe to newsletter

مورينيو ينتقد لاعبيه… رغم الفوز الكبير!

إعترف جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنّه شعر بالإحباط بسبب إفراط لاعبي فريقه في الثقة بالنفس خلال الشوط الأول من المواجهة التي انتهت بالفوز 3-صفر على سانت ايتيين الفرنسي في ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي لكرة القدم، يوم أمس الخميس.

وتحقق فوز النادي الانكليزي الكبير بفضل ثلاثية من لاعبه السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش بعدما واجه فريق مورينيو بعض الصعوبات وبصفة خاصة في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعبه أولد ترافورد.

وافتتح ابراهيموفيتش التسجيل من ركلة حرة في الشوط الأول وأضاف هدفين في الشوط الثاني أحدهما من مدى قريب والآخر من ركلة جزاء.

وعن مدى سعادته بالنتيجة، قال مورينيو للصحافيين بعد الفوز: “أنا سعيد وبصورة خاصة لأنّنا في الشوط الأول لعبنا بصورة سيئة للغاية ونجحنا في إنهاء الشوط متقدمين 1-صفر، رغم أنّنا لم نكن نستحق ذلك وذلك بسبب قلة التركيز”.

وأوضح المدرب البرتغالي صاحب الخبرة الكبيرة، أنّه شعر بالإحباط “مباشرة في غرفة الملابس بسبب كثرة الضوضاء والضحك والاسترخاء الزائد عن الحدّ، وكذلك شعر المساعدون بالإحباط خلال الإحماء بينما لم يهتم بعض اللاعبين بالتركيز كثيراً”.

وتابع مورينيو: “لم أكن سعيداً مطلقاً على خط التماس لأنّه كان من الممكن أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1. أعتقد أنّه يجب أن نخوض جميع المباريات بطريقة واحدة”. لكنّه أكد أنّ “الشوط الثاني كان مختلفاً”.

ولم يعرف يونايتد السادس بين فرق الدوري الانكليزي الممتاز طعم الهزيمة إلا مرة واحدة في آخر 23 مباراة، وسيحل ضيفاً على بلاكبيرن روفرز فريق القسم الثاني في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانكليزي يوم الأحد المقبل.

February 17, 2017 03:44 PM