IMLebanon

“إنستغرام” تتيح إمكانية الإعلانات ضمن “القصص”

أعلنت خدمة مشاركة الصور والفيديو إنستغرام أنّ الإعلانات ضمن ميزة “القصص stories” أصبحت متاحة لمختلف الأعمال عالمياً، وذلك بعد نحو شهرين من إطلاق الميزة.

وكانت إنستغرام، المملوكة لعملاقة التقنية فايسبوك، قد أعلنت في 11 كانون الثاني الماضي، عن إطلاق ميزة الإعلانات على كامل الشاشة في قصص إنستغرام.

وأوضحت الشركة أنّ “إعلانات القصص ستتيح لك استخدام إمكانات الاستهداف والوصول والقياس، التي من شأنها جعل إعلاناتك تتوافق مع اهتمامات الأشخاص الذين ترغب في الوصول إليهم. كما أنّ إرفاقها مع أدوات القياس يتيح لك الثقة بكيفية عملها، وفرصة لا مثيل لها في تجربة القصص”.

وأضافت إنستغرام: “أصبح بإمكان الشركات بمختلف أحجامها في جميع أنحاء العالم البدء بتشغيل إعلانات القصص من خلال إدارة التسويق API و Power Editor و Ads Manager والتي أصبحت متوفرة وفي متناول الجميع”.

وأشارت الشركة، التي اشترتها فايسبوك في شهر نيسان 2012 مقابل مليار دولار أميركي، أنّه من خلال تعديلها يمكن للعملاء الاستفادة القصوى من عرض إعلاناتهم لأكبر شريحة من الجمهور وكذلك التحكم في الإعلانات وكيفية طرحها أمام الجمهور، وأنّ هذه الميزة أصبحت متوفرة في القصص وسوف تتوفر على الصعيد العالمي خلال الأسابيع القادمة.

وذكرت إنستغرام أنّها قامت في وقت سابق من العام الحالي، بمشاركة عدد من الشركات العالمية المعلنة لديها، والتي يتجاوز عددها الثلاثين، والتي ساعدتها في اختبار ميزة القصص.