IMLebanon

المشنوق عرض مع النجاري التحضيرات لاجتماع اللجنة اللبنانية – المصرية

 

 

استقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق سفير مصر في لبنان نزيه النجاري، وتم البحث في التطورات المستجدة على الصعيدين اللبناني والعربي، اضافة الى التحضيرات الجارية لاجتماع اللجنة العليا المشتركة اللبنانية – المصرية برئاسة رئيسي حكومتي البلدين والمقرر انعقادها في القاهرة خلال هذا الشهر. وجرى عرض عدد من الملفات المرتبطة بالعلاقات الثنائية وسبل تطويرها.

كما استقبل المشنوق رئيس الاتحاد العربي للشرطة العميد خالد بن حمد العطية يرافقه مسؤول الرياضة في قوى الامن الداخلي العميد حسين خشفة.

وكان المشنوق التقى وفدا من اتحاد جمعيات العائلات البيروتية برئاسة محمد عفيف يموت، وكان عرض لشؤون بيروتية وانمائية عامة.

بعد اللقاء، قال يموت: “تشرفت الهيئة الادارية الجديدة لاتحاد جمعيات العائلات البيروتية بزيارة معالي وزير الداخلية والبلديات ونائب بيروت الاستاذ نهاد المشنوق، للاعراب له عن تقدير اهل بيروت وعائلاتها للدور الوطني الذي يضطلع به والذي لاقى ترحيبا من مختلف الاطياف السياسية”.

أضاف: “كما اكدنا لمعاليه على المكانة الخاصة التي يحظى بها لدى الاتحاد وعائلاته، واننا نعتز بالمواقف الجريئة التي اطلقها من منبر الاتحاد، ونجدد دعمنا لمسيرته، ونتطلع الى مزيد من التعاون معه لما فيه مصلحة بيروت واهلها”.

وختم: “لقد قدم معالي الوزير المشنوق التهنئة لاعضاء الهيئة الادارية الجديدة وتمنى لهم التوفيق في لم شمل العائلات البيروتية وتأطير جهودها لتقديم كل ما يساعد على تعزيز دورالعاصمة. كما اعتبر معاليه ان بيروت تأتي في مقدمة اولوياته، وانه يجهد لتوفير الخدمات التي ينشدها اهلها على المستويين الحكومي والبلدي”.