• Subscribe to newsletter

فارس دعا إلى اقرار السلسلة في اول جلسة

 

 

أعلن النائب مروان فارس، “اننا في المجلس النيابي اعترضنا باسم كتلة “القومي الاجتماعي” على اقرار ضريبة القيمة المضافة، واعترضنا على كل الضرائب الاخرى ما عدا الزيادة على سعر الدخان الذي يضر بصحة المواطن”.

ودعا باسم الكتلة الى “اقرار سلسلة الرتب والرواتب في الجلسة الاولى التي لا بد وان يقرها المجلس النيابي، فهذه السلسلة لا تزال تقبع في ادراج المجلس منذ سنوات، وذلك للاسف استجابة لرغبات الهيئات الاقتصادية”.

وأشار الى “ان مقاومة حيتان المال ومحتكري السلطة الاقتصادية في المصارف والشركات التي تضع يدها على واردات المرفأ والمطار وغيرها، كل هؤلاء لا بد أن يدفعوا الضرائب وليس المواطنون الذين لا حول لهم ولا قوة”.

واوضح “ان مقاومة الفساد، التي هي شعار العهد، ومطالبته هي التي تستطيع تمويل السلسلة التي هي حق للمواطن والموظفين والعسكريين، والى جانب ذلك لا بد من انصاف المتقاعدين ورفع سلسلة الرواتب للاساتذة الثانويين والمعلمين جميعا، لان هؤلاء الذين يربون الاجيال يستحقون عناية خاصة”.

من جهة ثانية، حيا فارس باسم الكتلة القومية الاجتماعية السيدة ريما خلف على “موقفها الشجاع في وجه موظفي الامم المتحدة المتواطئين مع العدو الاسرائيلي والولايات المتحدة الاميركية”، معتبرا “ان موظفين شجعانا مثل ريما خلف لا يقفون فقط الى جانب الشعب الفلسطيني بل ايضا يقفون الى جانب القضايا العادلة للشعوب”.