IMLebanon

غوارديولا متفائل بعودة جيسوس!

يتوقع بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عودة المهاجم غابرييل جيسوس في وقت أقرب من المتوقع بعد إصابة المهاجم البرازيلي بكسر في عظمة بالقدم خلال الفوز على بورنموث في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الشهر الماضي.

وتألق جيسوس (19 عاماً) بشكل سريع مع سيتي بعد انتقاله من بالميراس في كانون الثاني الماضي، وسجل ثلاثة أهداف في خمس مباريات وأظهر انسجاماً واضحاً مع الجناحين رحيم سترلينغ وليروي ساني قبل إصابته. وكان من المتوقع في البداية أن يغيب حتى نهاية الموسم.

وقال غوارديولا للصحافيين: “استغنى عن العكازين وبدأ في العمل ونأمل أن يبدأ في الركض وأن يساعدنا في آخر مباريات بالموسم”.

ويحل سيتي صاحب المركز الثالث ضيفا على أرسنال سادس الترتيب في استاد الإمارات الأحد، في مواجهة محورية في صراع الفريقين لإنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل.

وتراجعت فرص أرسنال في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد خسارته أربع مرات في آخر خمس مباريات بالدوري، لكنّ غوارديولا حذر من أنّ التفوق على المنافس اللندني ليس مضموناً.

وأضاف: “عندما يخسر العديد من المباريات تكون المواجهة أكثر خطورة. كنت أفضل لو فاز أرسنال لمرات أكثر”.

وتابع المدرب الاسباني: “أرسنال فريق محترف جداً وكذلك مدربه أرسين فينغر، ويريد اللاعبون الفوز دائماً والجميع يعرف أنّ أرسنال من أندية القمة”.

وتعافى كيفن دي بروين لاعب وسط سيتي وزميله المدافع بابلو زاباليتا بجانب سترلينغ من إصابات طفيفة وانضموا إلى تشكيلة المباراة.