IMLebanon

روجيه فغالي يخطف لقب رالي الربيع وشقيقه عبدو ينسحب قبل الإنطلاق

تقرير خالد مجاعص

احرز روجيه فغالي وملاحه جوزيف مطر على “ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10”  لقب رالي الربيع الـ33 الذي نظمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

واحتل “العائد” نيقولا أميوني وملاحه ايلي مسلّم على سيارة من نفس الطراز المركز الثاني وزياد فغالي وملاحه جهاد الهاشم على “ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9”  المركز الثالث في السباق الذي أقيم الأحد 2 نيسان في ظل طقس متقلّب .

بلغت  المسافة الاجمالية للرالي، وهو الجولة الاولى من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري والذي أقيم على طرقات اسفلتية في قضائي كسروان وجبيل ،347.57 كلم منها 98.55 كلم مراحل خاصة للسرعة وعددها 8.وسجل فغالي افضل وقت في سبع مراحل مقابل واحدة لبطل لبنان تامر عندور.

وانطلقت  21 سيارة عند الساعة السابعة من صباح الاحد من مقر كازينو لبنان واجتازت 15 خط الوصول. اما ابرز المنسحبين فكان عبدو فغالي بسبب الظروف الطبيعية لأحوال الجوية.

وفي ما يلي النتائج :

1-      روجيه فغالي وجوزيف مطر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10   :1.02.21 ساعة

2-      نيقولا أميوني وايلي مسلّم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10   :1.04.03 س

3-      زياد فغالي وجهاد الهاشم على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9   :1.05.12 س

4-      رودريك الراعي وجورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 9  :1.05.39 س

واحرز اميوني وملاحه مسلّم لقب  المجموعة “ن”  وفغالي وملاحه مطر لقب فئة ار سي 2 – ان 4 وهنري مسعد وملاحه رامي منعم لقب فئة  ار سي 3 وباتريك نجيم وملاحه شربل كنعان لقب فئة ار سي 4 وماتياس نجيم وملاحه بودي ابي نادر لقب فئة ار سي 5  وزياد فغالي وملاحه جهاد الهاشم كأس التصنيف و باتريك نجيم كأس السائق الناشئ وبودي ابي نادر كأس الملاح الناشئ.