IMLebanon

بنك بيبلوس يطلق أول بطاقة ائتمان “ماستركارد وورلد بيزنس” في لبنان

 

أعلن بنك بيبلوس عن إطلاق بطاقة الائتمان “ماستركارد وورلد بيزنس” ليصبح أول مصرف لبناني يطلق هذا المنتج الجديد المخصّص حصرياً للشركات.

وتمّ تصميم بطاقة الائتمان هذه في المقام الأول ليتسنّى للشركات السيطرة بشكل أفضل على أمورها المالية، كما وتقدّم البطاقة لحامليها مجموعة واسعة من الوظائف والفوائد ومنها: دخول مجاني إلى أكثر من 550 صالة انتظار للشخصيات المهمّة في مطارات حول العالم؛ وفوائد حصرية لاستئجار مكاتب تجارية في أكثر من 1600 موقع في كافة أنحاء العالم؛ وتمديد لكفالة المصنِّع الأصلي حتى سنتين اثنتين؛ وحسومات على منتجات مختلفة في حوالي 52000 متجر حول العالم.

وفي هذا السياق، قال جورج فارس، مدير منتجات البطاقات المصرفية والحسابات والتأمين المصرفي في مجموعة بنك بيبلوس: “تواجه الشركات اليوم تحديات متزايدة وتجد نفسها بحاجة إلى إدارة ومتابعة مواردها المالية في الوقت الحقيقي،” مضيفاُ “صممت بطاقة الائتمان “ماستركارد وورلد بيزنس” من بنك بيبلوس لمساعدة الشركات على القيام بعمليات مصرفية بشكل أسرع في أي وقت ومن أي مكان في العالم، مع إمكانية متابعة عملياتها والاستفادة من مكافآت عديدة.”

وبدوره، قال آدم جونز، رئيس المنتجات التجارية في ماستركارد للشرق الأوسط وأفريقيا: “يسرنا إطلاق بطاقة الائتمان “ماستركارد وورلد بيزنس” في لبنان لتمكين الشركات، في هذا السوق المهم، من الاستفادة من الخدمات والفوائد الحصرية التي يقدمها هذا المنتج.” كما وأضاف: “من زيادة المكافآت إلى زيادة القدرة الشرائية إلى الحماية المعززة وفوائد خاصة بالسفر، تقدم هذه البطاقة مزيجاً فريداً من الامتيازات تساهم بتحسين أعمال أصحاب الشركات”.

وتشمل المزايا الرئيسة الأخرى للبطاقة التسجيل التلقائي في “أكرم برنامج” من بنك بيبلوس، وهو برنامج الولاء الأكثر كرماً في لبنان والذي يتيح لحاملي البطاقات جمع نقاط ولاء/أميال واستبدالها بهدايا قيّمة أو تذاكر سفر. كما تقدّم بطاقة الائتمان “ماستركارد وورلد بيزنس” من بنك بيبلوس خدمات التأمين مع تغطية حوادث السفر بما يصل إلى 500 ألف دولار أميركي. إلى ذلك يستفيد حاملو البطاقة من خدمة طوارئ شاملة عالمية، ما يسهّل عليهم عملية الإبلاغ عن فقدان أو سرقة أو استبدال بطاقتهم، كما ويستفيدون من إمكانية الوصول إلى منصّة مشفّرة آمنة لإجراء العمليات الشرائية عبر الإنترنت.