IMLebanon

“ألفا” تدشن متجرها النموذجي الجديد Alfa Flagship Store

 

دشنت شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، متجرها النموذجي الجديد  Alfa Flagship Store والأول من نوعه في لبنان في مقرها الرئيسي في Parallel Towers  – الدكوانة، برعاية وحضور وزير الإتصالات جمال الجراح.

وأفادت “ألفا” في بيان أن افتتاح المتجر “يأتي ضمن استراتيجية ألفا لتوفير أعلى مستوى من السرعة والجودة في الخدمة وأحدث الأجهزة الخلوية والإلكترونية، بالتوازي مع تقديم الإستشارات والخدمات الفورية للزبائن وبما يضاهي أحدث المتاجر في العالم”.

 

 

من جهته هنأ الجراح شركة Alfa فقال: “أهنئ شركة ألفا على هذا المتجر النموذجي الذي يعكس صورة وطموح الشركة بأن تقدم الأفضل للبنانيين ولزبائنها، من خلال الخدمات الممتازة والمتطورة والعروض التي تقدمها، بجهد كل موظفي الشركة وبإشراف الإدارة الحكيمة التي أرساها المهندس مروان الحايك، الذي يملك أفكارا متطورة وهامة. ونحن في الوزارة إلى جانبكم في كل المحطات كي تتمكنوا من تنفيذ هذه الأفكار التي تنقل لبنان عبر تكنولوجيا الـ4G+ الى مصاف عالمية”.

واضاف: “منذ تولي الوزارة، بدأنا حل المشاكل التي تراكمت لأعوام والمتعلقة بهذا المشروع. وإستطعنا في وقت قصير حل مشكلة شبكة الألياف البصرية لنصل بالإنترنت الى ما عايناه اليوم من سرعة هائلة عبر الـ4G+، وهي سرعة كان من المفترض أن يتمتع بها اللبنانيون منذ أعوام. ونتطلع اليوم الى الـ5G والى ما بعد الـ5G”.

واكد “اننا سائرون في قطاع الاتصالات على السكة الصحيحة وقادرون على تقديم المزيد من الإنجازات مع توفر الطاقة البشرية الممتازة من خلال هذا الجيل المبدع من الشباب، ما يؤهل القطاع الى مستقبل رائد جدا بفضل كفاءات وقدرات هؤلاء الذين تقودهم إدارة المهندس الحايك الحكيمة”.

واردف: “نعمل مع مع ألفا بروحية الفريق الواحد، ولن نتأخر في تلبية أي مشروع يساهم في تعزيز الإنتاجية في هذا القطاع ويقدم خدمات جديدة للبنانيين. وقريبا جدا، ستطلق وزارة الإتصالات مع الشركات خدمة خاصة بجيل الشباب، هي بمثابة هدية يستحقونها، فنقف الى جانبهم ونساعدهم كي يترجموا أفكارهم الخلاقة”.