• Subscribe to newsletter

تشيلسي وتوتنهام ينقلان صراع الدوري إلى كأس الاتحاد الإنكليزي

 

 

 

يلتقي فريقا تشيلسي وتوتنهام، اللذان يتنافسان على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وجهاً لوجه السبت 22 نيسان، بحثاً عن مقعد في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنكليزي.

ويلتقي فريق آرسنال مع مانشستر سيتي في مباراة الدور قبل النهائي الثانية يوم الأحد، ولكن مواجهة السبت يرجح أن تجذب كل الانتباه.

وبينما يتربع تشيلسي على صدارة الدوري الإنكليزي بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه توتنهام، فإن فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي فاز في مبارياته الثماني الأخيرة بمختلف البطولات، لديه قوة دفع كبيرة.

ويتعين على الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي أن يحدد ما إذا كان سيلتزم بفلسفته بإراحة لاعبيه الأساسيين في كأس الاتحاد أو الدفع بجميع أوراقه الرابحة للفوز بالمباراة.

وعقب خسارة تشيلسي صفر / 2 أمام مضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الماضية ببطولة الدوري، اعترف ديفيد لويز مدافع الفريق اللندني أن مواجهة توتنهام ستكون صعبة للغاية غير أنه أكد أن فريقه يؤمن بقدراته.

وقد يعود حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا إلى القائمة الأساسية لتشيلسي في مباراة الغد، بعدما غاب عن مباراة يونايتد، وربما يدخل جون تيري، الذي أعلن رحيله عن النادي بنهاية الموسم، في تشكيلة الفريق أيضا.

في نفس الوقت، يسعى أرسنال ومانشستر سيتي للحفاظ على أملهما الوحيد في التتويج بلقب هذا الموسم.