IMLebanon

جونية تطلق مهرجاناتها الدولية

أطلقت لجنة “جونية إنترناشيونال فيستيفال” فعاليات مهرجانات جونية الدولية للسنة السابعة على التوالي، في مؤتمر صحافي عقد في كازينو لبنان، حضره وزير السياحة أفيديس كيدانيان وعدد من الفاعليات السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والعسكرية والصحافية.

برنامج المهرجان:

ـ حفل للفنان وائل الكفوري مساء الأحد الثاني من تموز.

ـ حدث ثقافي ابداعي مع النسخة الأصلية للعمل المسرحي الضخم “نوتردام دو باري” في غنائية من نص لفيكتور هوغو، الأكثر شهرة عالميا بإشراف المنتج والمؤلف الموسيقي أسامة الرحباني ومشاركة النجمة اللبنانية الرائعة هبة طوجي بدور إزميرالدا، في عروض أيام السبت، الأحد، الإثنين والثلاثاء 8 و9 و10 و11 تموز.

ـ سهرة للفريق الفني العائد إلى “ميوزيك هول”: الأخوان شحادة، طوني حنا وبلال وغيرهم يوم الجمعة 14 تموز مع أجمل الأغاني اللبنانية والوطنية.

ـ الحفل الختامي والعرض المبهر للألعاب النارية، الذي استقطب على مدار الأعوام السابقة مئات الآلاف من القاطنين والزوار وأصبح الحدث السياحي الأهم في لبنان السبت 15 تموز.  وفي اللحظة التي ستنار فيها المنطقة في احتفالية الأضواء من قلب الخليج، سيرافق الحدث بموسيقاه الفنان اللبناني اللامع ميشال فاضل مع مجموعة من العازفين من على مدارج المهرجان في غزير.

يذكر أن تذاكر الحفلات تباع في كل فروع Megastore Virgin.