IMLebanon

نكد: “كهرباء زحلة” مشروع إنمائي يستفيد منه الجميع

أكد المدير العام لشركة كهرباء زحلة المهندس أسعد نكد انّ “الشركة كانت وستبقى لخدمة الجميع من دون أيّ تمييز أو تفرقة”، داعياً العمال الى “تربية أطفالهم على محبة لبنان وبعضهم البعض بعيداً من التشنجات والتفرقة، لأنّ لبنان باق لكل أبنائه، حتى لو بقي لبناني واحد على أرضه”.

نكد، وخلال حفل تكريمي أقامته ادارة الشركة لتكريم العمال بعيدهم، في فندق قادري، قال: “معاناتنا غير منفصلة عن معاناة المواطنين، فمن أجل تأمين خدمة عامة حيوية لا يمكن الاستغناء عنها أو التعاون في تأديتها، وجدت هذه الشركة أصلا منذ بدايات القرن الماضي. والمؤسسات العريقة الشرعية، كشركة كهرباء زحلة، مصلحتها مرتبطة بمصلحة المواطن الشريف، تحتاج بدورها الى حماية الدولة، ودعمها لاداء الخدمة العامة المولجة بها بموجب القوانين التي ترعاها، وما حققته الشركة من تأمين الكهرباء 24/24 هو حق مكتسب للمواطنين وللشركة معاً”.

وأضاف: “مشروعنا واضح جداً. هو مشروع اجتماعي واداري، مشروع انمائي، ومن اجل ذلك يجب ان نتساعد فيه كلنا. انه مشروعنا، مشروع شركة كهرباء زحلة ومشروعكم، والاهم مشروع كل بقاعي لان الجميع يستفيد منه وذلك عبر خفض الفاتورة وتخفيف التلوث، والاهم ان المجتمع المدني عرف كيف يطالب بحقه المكتسب وسيعرف كيف يحافظ على هذا الحق”.