IMLebanon

الحريري يطلق رسميًا مهرجانات BEASTS في بيروت

 

كشفت جمعية BEASTS (Beirut Events & Street Shows)، في حفل عشاء أقامته في الـ O1NE على الواجهة البحرية لبيروت، عن انطلاق التحضيرات لمهرجان BEASTS الذي تستضيفه العاصمة خلال شهر آب 2017، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وعدد من الوزراء والنواب، وديبلوماسيين وشخصيات.

وأعطى الحريري إشارة الانطلاق الرسمية للتحضيرات لهذا المهرجان تبعتها ألعاب نارية أضاءت سماء العاصمة احتفالا بما سيشكل أحد اهم النشاطات السياحية التي سيشهدها لبنان في العام 2017.

المهرجان من تنظيم BACKSTAGE PRODUCTION وسيقام على الواجهة البحرية لبيروت، ويستهدف جميع الفئات العمرية ويتميز بعروض ونشاطات رياضية وثقافية وفنية واستعراضية تقام في لبنان للمرة الاولى.

ويتضمن برنامج المهرجان، اضافة الى تجهيزه بجناح المأكولات Street Food  وبمنطقة مخصصة للأطفال Kids Area، استعراضات لـ12 سيارة Formula 1 ولفريق Masters of Dirt العالمي للدراجات النارية، ولفرق عالمية أخرى متخصصة في العروض النارية والمائية Water and Fire Shows، ومشاركة مجموعة من الـDJ’s  العالميين.

وتتخلله استعراضات تستخدم فيها أحدث التكنولوجيات البصرية والسمعية في مجال 3D Mapping والتي لم يشهد لبنان مثيلا لها، إضافة الى برنامج فني غني تشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين اللبنانيين في مختلف المجالات.

وسيتخلل المهرجان عمل استعراضي يجسد حلم كل لبناني فكرة سامي صعب وكتابة الشاعر نزار فرنسيس واخراج وسام سميرة وتوزيع موسيقي لناصر الاسعد والتكنولوجيا البصرية لأمين سماقية.