IMLebanon

سارة أبي كنعان تحمي الأطفال بحملة “نجمك حاميك”

أعلنت سارة أبي كنعان على صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، أنها ستكون النجمة القادمة التي تشارك في حملة “نجمك حاميك “Your Star Got Your Back” ، من تنظيم المراسلة مايا السبع والصحافي باخوس عبدو، والهادفة لمساعدة جمعية “حماية” التي تُعنى بحماية الأطفال من كافة أنواع العنف.

أبي كنعان المتحمسة للخوض في هذه التجربة الإنسانية وعدت جمهورها بـLIVE  فيه الكثير من التسلية وستقدم من خلاله كما يحصل أسبوعياً من النجوم الذين سبقوا أبي كنعان  واحداً من أغراضها الخاصة والذي ترك بصمة كبيرة في حياتها، لتبيعه في المزاد العلني عبر صفحتي فايسبوك وإنستغرام،مساء  الأربعاء 10/5/2017 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت بيروت. سارة ومنظمي الحملة يحضرون الكثير من المفاجآت ليكون “LIVE” غير عادي وبذلك ستكون سارة النجمة الرابعة ضمن هذه الحملة.  محبو سارة تفاعلوا بشكلٍ كبير مع الخبر خصوصا وأنها ستتطل لأول مرة مباشرةً عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

سارة التي شاركت بعدة مسلسلات لبنانية وبرعت مؤخراً بدور “ضحى” في مسلسل “الشقيقتان”، وترك بصمة كبيرة عند الجمهور الذي كان يتابعه بشغف وحماس، وستثور قريباً في مسلسل “ثورة الفلاحين” التي تقوم ببطولته إلى جانب نخبة كبيرة من نجوم الدراما اللبنانية.