IMLebanon

بالصور والفيديو…. تيم حسن وفاء الكيلاني يدخلان القفص الذهبي!

 

أحدث خبر زواج النجم السوري تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني صدمة بين محبي الممثل الذين لطالما انتظروا التعرف الى “سعيدة الحظ”.

حفل عقد القران أقيم في منزل عائلة الكيلاني في مصر، في أجواء عائلية اقتصرت على الأهل والمقربين.

إطلالة وفاء الكيلاني حملت توقيع المصمم اللبناني انطوان القارح، الذي قال في حديث لـ”سيدتي نت” إنها ارتدت فستاناً قصيراً لحدود “الركبة” تقريباً، لونه أبيض كريمي (off white)، ومزيّن بقماش الدانتيل عند الصدر.

وأضاف: “الفستان صُمم خصيصاً لوفاء الكيلاني وليتناسب مع الستايل الخاص بها. هي أصرت أن لا يكون لونه أبيض، كما أرادت أن يكون بسيطاً وناعماً، لكنها لم تذكر لي أنه لمناسبة زفافها، واكتفت بالقول إنه لمناسبة مهمة بالنسبة لها”.

وأضاف القارح: “وفاء التي تربطني بها علاقة صداقة، اجتمعت بي وطلبت مني أن أصمم لها الفستان لمناسبة خاصة وعزيزة عليها، وطلبت أن لا يكون طويلاً. تيم لم يكن معها ولم نكن نعرف بشأن زواجها منه. هذا الموضوع حصل منذ حوالي الأسبوعين، واستغرق رسمه وتصميمه وتنفيذه يومين، لأن وفاء كانت تريد أخذ الفستان والسفر فوراً الى مصر”.

ولفت المصمم الى أن الموضوع كان سرياً للغاية بالنسبة لوفاء، وعندما سألها عن مناسبة الفستان، قالت له: “بتعرف بعدين”.

يشار الى أن تيم حسن، طليق الممثلة السورية ديما بياعة، أكد خبر عقد قرانه، الذي أذيع في نشرة أخبار الـ “ام بي سي”، من خلال صفحته الرسمية على “إنستغرام” حيث قال: “مساكم حب وبركة باركولنا وعقبال كل حبايبنا”.