IMLebanon

تدابير سير في مناطق لبنانية عدّة

 

لفتت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي الى أنّه ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بحفريات لتمديد كابلات كهربائية، إبتداءً من مستديرة الكفاءات باتجاه أوتوستراد السيد هادي نصرالله، وذلك اعتباراً من الساعة 7.00 من تاريخ 13/5/2017 ولغاية تاريخ 20/5/2017.

وستؤدي هذه الأشغال إلى منع المرور بشكل جزئي على المسلكين الجنوبي والشمالي القادمَين من جهة الحدث نحو مستديرة الكفاءات وبالإتجاهين، وتُستكمل هذه الأشغال على أوتوستراد السيد هادي نصرالله للجهة اليمنى وصولاً إلى تقاطع الجاموس.

وتمنّت على المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي وبعلامات السير الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور، ومنعاً للازدحام.

كذلك ولمناسبة عيد سيّدة المعبور في جزّين، سيقام قدّاس احتفالي أمام مقام السيّدة العذراء عند الساعة 18.30 من تاريخ 13/5/2017، وسيتم منع المرور عند مدخل مدينة جزين، وتحويل السير من محلة ضهر الرملة ـ طريق حيطورة ـ “مفرق” عين تغري ـ خلف سراي جزين الحكومي، وصولاً إلى ساحة جزين وبالعكس، وذلك اعتباراً من الساعة 17.30 لغاية الساعة 20.00 من التاريخ المذكور.

وتمنّت على المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.

وأشارت الى أنّه وبهدف تمديد قساطل مياه الشفة، ستقوم إحدى الشركات المتعهدة بأعمال حفريات على طريق المطار ـ تحت جسر الكوكودي (على المسلكين)، وذلك من الساعة 22.00  لغاية الساعة 5.00 من فجر اليوم التالي، اعتباراً من تاريخ12/5/2017  ولغاية تاريخ 27/5/2017.

وستؤدّي هذه الأعمال إلى تضييق الطريق وقطع السير جزئياً.

وتمنّت على المواطنين الكرام تجنّب سلوك هذا الطريق إلا في حالة الضرورة، والتقيّد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السير الموضوعة في المكان تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام.