IMLebanon

توقيفات في برج البراجنة

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الـداخلي أنه فجر تاريخ 13/5/2017 أقدم مجهول على سرقة أحد المنازل في محلة برج البراجنة في الضاحية الجنوبية، بواسطة الكسر والخلع.

واشارت انه بالتاريخ ذاته، ونتيجةً للتحريات والاستقصاءات المكثّفة، تمكنت فصيلة برج البراجنة في وحدة الدرك الإقليمي من تحديد هوية المشتبه به وتوقيفه في المحلّة ذاتها، ويدعى: ع. أ. (مواليد عام 1994، لبناني)

واضاف البيان: “بالتحقيق معه، اعترف بسرقة المنزل وبتعاطيه المخدرات، وعُثر بحوزته على كمية من الحبوب المخدرة وورقة نقديّة مزيّفة من فئة المئة ألف ليرة، وأوراق ثبوتية عائدة لأصحاب المنزل الذي تعرّض للسرقة.

وبتفتيش أحد المباني قيد الإنشاء الذي استخدمه لتخبئة المسروقات، عُثر على حقائب يد نسائية وساعات يد وهواتف خلوية وأوراق ثبوتية عائدة لعددٍ من الأشخاص.

أودع الموقوف مع المضبوطات القضاء المختص، بناءً على إشارته”.

كذلك تمكنت دورية من الفصيلة برج البراجنة من توقيف مروج مخدرات في الضاحية الجنوبية لبيروت على متن دراجة آلية من دون أوراق ثبوتية، ويدعى: ر. ع. (مواليد عام 1984)

 ضُبط بحوزته كمية من المخدرات، عبارة عن /44/ مظروفاً من النايلون تحتوي على مادتي حشيشة الكيف والسيلفيا، معدّة للترويج، إضافةً إلى ضبط سكين “خنجر”.

وتبيّن أنه مطلوب للقضاء بموجب خلاصتي حكم بجرم مخدرات.

أحيل الموقوف مع المضبوطات والدراجة الآليّة، إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية، للتوسّع بالتحقيق معه، وذلك بناءً على إشارة القضاء المختص.