IMLebanon

في طرابلس… توقيف سارقين بالجرم المشهود!

أعلنت المديـرية العامـة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة، في بيان، أنّه “حوالي الساعة 23.30 من تاريخ 19/05/2017، ورد اتصال من احد المواطنين على الرقم 112 الى غرفة عمليات سرية طربلس في وحدة الدرك الاقليمي، بشأن تعرض سيارته نوع جيب “Land rover” المركونة في محلة التل لمحاولة سرقة من قبل شخصين مجهولين.

وعلى الفور، قامت دورية من فصيلة التل بالتوجه الى المحلة المذكورة، وتمكنت من توقيفهما بالجرم المشهود، أثناء محاولتهما سرقة سيارة اخرى نوع “مازدا” عبر كسر زجاجها، وذلك بعدما حاول احدهما الفرار من امام عناصر الدورية مطلقاً النار باتجاههم وقيامه بتهديدهم بقتل نفسه من خلال وضع المسدس على رأسه حيث عملت القوة على ردعه، وهما: ق. ع. (مواليد عام 1993، لبناني)، ا. م. (مواليد عام 1997، مكتوم القيد). وتم ضبط المسدس الحربي نوع ” Blow” وبداخله طلقتين صالحتين للاستعمال.

وبالتحقيق معهما، اعترف الاول بان الموقوف الثاني قام بكسر زجاج السيارة المذكورة بهدف سرقتها، كما تبيّن انّه من اصحاب السوابق بجرم سرقة بواسطة الكسر والخلع.

وقد تعرف عليهما المواطن الذي ابلغ غرفة العمليات، واكد انّهما كانا يعملان على سرقة سيارته. والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص”.