IMLebanon

كيدانيان مثل عون في افتتاح معرض اليخوت: لبنان عاد الى الخريطة السياحة

 

 

 

افتتح رئيس الجمهورية ميشال عون ممثلا بوزير السياحة أواديس كيدانيان الدورة العاشرة من “معرض بيروت للقوارب واليخوت” في المرفأ السياحي الغربي – مارينا سوليدير، تنظمه “الشركة الدولية للمعارض”.

شارك في الافتتاح النائب عمار حوري ممثلا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة البير عون وعدد من الشخصيات السياسية، الدبلوماسية، الاجتماعية، العسكرية، الأمنية، مهتمين وممثلين لمختلف وسائل الإعلام.

وألقى كيدانيان كلمة قال فيها: “هذا المعرض الدولي تجرى فعالياته في بيروت، وهذا يعني أن بيروت تعود إلى سابق عهدها، ويأتي ضمن مجموعة نشاطات مكثفة خلال هذه الفترة في لبنان لنقول ان بلدنا عاد فعلا إلى الخريطة السياحية وعاد ليكون المتفوق في الشرق الأوسط”.

بدوره، قال حوري: “إرادة الحياة تنتصر مجددا في لبنان الذي يثبت كما يثبت القيمون على هذا النشاط السياحي الممتاز أن مستقبل لبنان أفضل من أمسه ويومه وأن التصميم هو على مستقبل أفضل وإرادة تطوير لكل المرافق السياحية في لبنان. أعتقد أن لبنان متقدم في هذا المجال، والقيمون على هذا المعرض ولو تحت الأمطار المفاجئة والسريعة، يثبتون أن كل مشارك في هذا المعرض هو قيمة مضافة للبنان ومستقبله الأفضل بإذن الله”.