IMLebanon

مي عز الدين تكشف تفاصيل مرضها…

 

 

كشفت الفنانة مي عز الدين لجمهورها، أن  جسدها الضعيف يعاني من المرض الذي حذرها منه الأطباء.

مي عز الدين التي تغيب عن الدراما هذا العام، أكدت من خلال حسابها عبر “إنستغرام” أن هذا اليوم هو يوم تاريخي، وذلك بعدما أخبرها طبيبها أنها أصبحت ضعيفة للغاية، وأنه لابد من أن تقوم ببناء عضلاتها، خاصة أن الضعف صار خطراً عليها، وهو ما دفعها لاتخاذ قرار الذهاب لصالة ألعاب رياضية.

 

 

My Dr. Told me lately that I’m getting too weak due to my lack of muscles , so I decided to go to the gym ? this is the greatest joke to those who know me me closely as I’m a very lazy person who stays in bed most of my day as long as I’m on vacation ? So lookout guys I’m on my way to build muscles ? wish me luck & I’ll keep u posted if I survived it ?? سجلو اليوم ده ده حدث تاريخي، دكتوري قرر إني بقيت ضعيفة زيادة و لازم أبني عضلات شوية علشان بقي ضعف خطر مش عادي فنزلت الجيم و أنتو فاهمين طبعا جدتكو مي اللي مابتقومش من السرير أو الكنبه لما تنزل الجيم أقسم بالله ده هيبقي فيلم كوميدي اقوي من كل الأفلام اللي عملتها في حياتي ،انا اصلا حجمي ربع أي جهاز في الجيم يا ناس ، عموما اتمنولي حظ سعيد و هبقي أوافيكم بالأخبار ده لو فضلت عايشة. #firstgymselfie

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on

 

وأخبرت عز الدين جمهورها أن ذهابها إلى الجيم سيكون بمثابة فيلم كوميدي أقوى من كافة الأفلام التي قدمتها، مؤكدة أن حجم جسمها لا يقارن بأحجام الأجهزة المتواجدة بالصالة الرياضية.

وطلبت الفنانة المصرية من جمهورها دعمها من خلال هاشتاغ محدد، يكتبه الجميع تعليقاً على الصور التي ستقوم بنشرها من الصالة الرياضية، خاصة أنها تحتاج لهذا الدعم الذي لم تعتد عليه من قبل.

 

 

?️‍♀️??

A post shared by Mai Ezz Eldin (@maiezzeldin) on