IMLebanon

بالصور… ONE LEBANON يفوز على فريق السفراء في مباراة ودية في كرة القدم

 

حققت جمعية “ONE LEBANON” التي أسستها وتترأسها السوبرانو تانيا قسيس للسنة الرابعة على التوالي، انجازا جديدا في مباراة كرة القدم ودية، لتبادل لحظة رمزية للوحدة، على أرض ملعب سيدة الجمهور بعبدا، بعنوان: “معا نحن أقوى: هدف واحد، جمهور واحد، لبنان واحد”.

وقد تبارى سفراء معتمدون وديبلوماسيون من السفارات البريطانية، الايطالية، الألمانية، الأسترالية، الهولندية، اليونانية، التركية، الجزائرية، الأوكرانية، الرومانية، والباكستانية ضد فريق “ONE LEBANON” المؤلف من مشاهير لبنانيين، رجال أعمال وأصدقاء الجمعية أمثال الممثل الكوميدي جورج خباز، الفنانون أنطوني توما ومارك حاتم، بطلا كرة السلة روني فهد وايلي رستم، البطل اللبناني سيلفيو شيحا، رئيس تجمع رجال وسيدات الأعمال اللبنانيين في العالم الدكتور فؤاد زمكحل ووجوه معروفة أخرى، مأكدين مرة أخرى على التأثير الايجابي للرياضة على توحيد الناس وتخطي كل الحواجز.

 

 

وتميزت هذه المباراة بمشاركة اللاعب اللبناني العالمي رضى عنتر (الذي انضم لفريق ألماني لموسمين في العام 2001) والذي قد تقاعد من كرة القدم أخيرا.

افتتحت السوبرانو تانيا قسيس مؤسسة ورئيسة جمعية ONE LEBANON التي ستشارك في مهرجانات الأرز الدولية في صيف 2017، المباراة الودية قائلة: “العالم متحد اليوم من خلال السفراء من مختلف البلدان للتضامن مع لبنان، وهم في الوقت عينه يدفعون اللبنانيين ليتحدوا وينتصروا، أيا كان الفائز، لبنان هو الفائز الوحيد”.

وقد فاز فريق “ONE LEBANON” على فريق السفراء بنتيجة 6 – 5، مع 3 أهداف للاعب كرة السلة ايلي رستم، هدف للدكتور فؤاد زمكحل، هدف للفنان مارك حاتم وهدف آخر لنسيب ماضي.