IMLebanon

طلاق توبا بويوكستون وأونور صايلاك بعد زواج دام 6 سنوات

 
بعد أشهر طويلة من شائعات وقوع خلافات وانفصال وطلاق نفتها مرات عدة الممثلة التركية توبا بويوكستون الشهيرة وزوجها الممثل أونور صايلاك، أكدا الثنائي، في بيان مشترك أن علاقتهما الزوجية على خير مايرام وكذبا مسرب خبر عزمهما الطلاق.

لكن سرعان ما تبين أن الصحافة التركية لم تفبرك هذه الأخبار، وأن ما نشر كان صحيحاً خاصةً بعد مغادرة أونور صايلاك منزل الزوجية منذ أسابيع طويلة، وعدم مرافقة زوجته لأي مناسبات ومهرجانات في عام 2017، وغيابه عن حفل عيد ميلاد ابنتيهما التوأم الخامس، فقد حدث ما توقعته الصحافة التركية مسبقاً، وتم الطلاق بين توبا بويوكستون وزوجها أونور صايلاك بجلسة واحدة في محكمة الأسرة باسطنبول بعد زواج استمر 6 سنوات وأثمر ابنتين توأم: مايا وتوبراك “خمس سنوات” يوم 5 حزيران.

وتم الطلاق بعد اتفاق توبا بويوكستون وأونور صايلاك على الطلاق الودي لينهيا زواجهما بأسرع وقت ممكن بعد فشلهما في إنقاذ زواجهما من الإنهيار.
وانتهى زواجهما بشكل مفاجىء دون إعلان مسبق مثلما تم حفل زفافهما الصغير الضيق المفاجىء في باريس عام 2011.

وربما انفصالهما العاطفي أحد أسباب جرأة توبا بويوكستون في تقديم مشاهد رومانسية جريئة مع كيفانش تاتليتوغ في مسلسلهما “الشجاع والجميلة” الذي ستعرض حلقته الأخيرة مساء 22 حزيران، وهذا الشهر ليس سعيداً لتوبا حيث انفصلت فيه عن زوجها، وستنفصل عن مسلسلها “الشجاع والجميلة”.

وكان سبب خلاف توبا بويوكستون وأونور صايلاك الرئيسي هو اتفاقهما على التناوب على رعاية ابنتيهما بحيث إن ارتبط أونور صايلاك بمسلسل، تتفرغ توبا بويوكستون لرعايتهما، وإن ارتبطت هي بمسلسل يتفرغ هو لرعايتهما لكنهما تراجعا معاً عن اتفاقهما حين قررا العمل في نفس الوقت، ولم يقبل أي منهما التنازل للآخر.