IMLebanon

كلوب: ليفربول الفريق المثالي لصلاح

 

أعلن مدرّب نادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أن فريقه سيكون المكان المثالي للنجم المصري محمد صلاح، المنضم حديثا، لتحقيق طموحاته وتطوير مستواه الكروي، بالإضافة إلى الفوز بالبطولات.

وعبّر كلوب عن سعادته بانضمام صلاح لصفوف الريدز بسبب إعجابه الدائم بموهبته منذ أن كان لاعبا مع نادي بازل السويسري في عام 2012.

وتحدّث المدرّب الألماني عن اللاعب المصري، قائلا: “يمتلك محمد المزيج المثالي بين الخبرة والإمكانيات، نحن متحمسون إلى درجة كبيرة لهذه الصفقة”.

وأضاف كلوب: “صلاح حقق سجلا مبهرا في إيطاليا ويمتلك الجودة التي ستعزز قدرات فريقنا. قمت بمتابعته عندما ظهر في نادي بازل وتطور بشكل جيد إلى لاعب ممتاز”.

وتابع: “لديه معرفة جيدة بالدوري الإنكليزي الممتاز وشارك في دوري أبطال أوروبا، كما يعتبر أحد أهم اللاعبين في مصر”.

وقال المدرب الألماني: “صلاح يستطيع اللعب بسرعة عالية على أرض الملعب مما سيعزز قوتنا الهجومية التي نتميز بها. سيكون أسلوب لعبنا تنافسي أكثر وأنا معجب بهذا الأمر.

وأوضح: “لديه رغبة كبيرة ويطمح إلى تطوير مستواه أكثر، وهذا كل ما يهمنا. إنه يؤمن بالطموحات التي نمتلكها في ليفربول ويريد أن يصبح جزء من هذا المشروع. إنه متحمس إلى درجة كبيرة للعب أمام جماهيرنا الرائعة”.

وأشار إلى أن “صلاح لاعب طموح ويسعى إلى تحقيق الفوز بأعلى المستويات، ويعرف أنه يستطيع فعل ذلك مع ليفربول. أرحب به وبعائلته لـ عائلة ليفربول”.