IMLebanon

حاصباني من دارة معوض: الجيش هو الجهة الوحيدة القادرة على الدفاع عن حدودنا

وجه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة العامة غسان حاصباني تحية الى الجيش اللبناني، وقال بعد زيارته الوزير السابقة نائلة معوض في دارتها في زغرتا، ضمن جولة يقوم بها على عدد من المستشفيات والمستوصفات، في المنطقة، “نوجه تحية للجيش الذي يقوم بعمل جبار جدًا للدفاع عن الاراضي اللبنانية والحفاظ على امن وسلامة لبنان”.

حاصباني اضاف: “اليوم كان هناك عملية نوعية جدًا قام بها الجيش اللبناني في عرسال، من هنا نوجه له أحر التحيات ونتمنى له التوفيق”، مؤكدًا أن الجيش هو الجهة الوحيدة القادرة على الدفاع عن حدود لبنان وعن الاراضي اللبنانية بإسم جميع اللبنايين، ومن يستشهد في سبيل البلد، روحه تعطينا الدفع للاستمرار في بناء المؤسسات”، مشددًا على بناء الدولة يتم من خلال مؤسساتها القوية من خلال تطوير القوانيين.

ونتمنى للجيش اللبناني النجاح  الدائم في الحفاظ على ارض الوطن لكي نتمكن من تأمين الاستقرار ومن الدفاع بوجه من لا يريد ان يفعل عمل المؤسسات الرسمية داخل الدولة.

 من جهة آخرى، قال: “نأمل ان تكون الزيارة اليوم بداية تعبير عن الاهتمام الذي نقدمه لمنطقة زغرتا الزاوية وكافة شمال لبنان”.

من جانبها قالت معوض: “دولة الرئيس نرحب بكم في زغرتا أولاً وفي قصر الرئيس الشهيد رينيه معوض وأنا أريد أن أشكركم لأنكم زرتم كنيسة سيدة زغرتا الأثرية التاريخية، كما زرتم ضريح الرئيس الشهيد معوض الذي أعطى حياته للبنان، لبنان المؤسسات، لبنان الواحد، للبنان الفريد من نوعه في كل العالم، كما قال قداسة البابا رسالة لأنه البلد الوحيد في العالم الذي يتشارك فيه المسلم والمسيحي في الحكم”.