• Subscribe to newsletter

نفقات ترامب تتضاعف لتبلغ ملايين الدولارات!

 

ذكرت صحيفة Politico استنادا لأرقام مالية معلنة، أن فريق الرئيس الأميركي، دونالد ترامب دفع 667 ألف دولار لمحامين مقابل “استشارات قانونية” بالفترة ما بين نيسان وحزيران من هذا العام.

وأشارت الصحيفة إلى أن المبلغ المذكور يشكل 15% من إجمالي ما صرفه مناصرو الرئيس ترامب في الفترة الزمنية ذاتها، وبالمقارنة مع  الفترة كانون الثاني إلى آذار الماضي فقد ارتفعت مصاريف المحامين لأكثر من مرتين ونصف المرة، حيث دفع لهم ترامب وفريقه منذ بداية الحملة الانتخابية 4.5 مليون دولار.

ويجري الكونغرس الأميركي في الوقت الراهن تحقيقا بشأن مزاعم تدخل روسيا في سير الانتخابات الرئاسية الأمريكية الأخيرة التي فاز بها دونالد ترامب.

في الوقت الذي اعتادت فيه الصحافة الأميركية كيل الاتهامات بين الفينة والأخرى لأعضاء بارزين من حملة ترامب الانتخابية بالقيام باتصالات مع مسؤولين ورجال أعمال روس، من دون الإفصاح عن المصادر التي تستند إليها عند نشر مثل هذه المزاعم التي تنفيها موسكو في كل مرة.

وفي هذا السياق، وصف ترامب مزاعم تورط مقربين منه “بالاتصال مع روسيا”، في وقت سابق، بأكبر عملية مطاردة أشباح في تاريخ السياسة في الولايات المتحدة.