IMLebanon

مغنية “ركبني المرجيحة” تستفز الجمهور من جديد! (بالفيديو)

 

شن المئات من مستخدمي موقعي “فايسبوك” و”تويتر” هجوماً حاداً على دالي حسن صاحبة أغنية “ركبني المرجيحة”، وذلك بعد نشرها لصور لها على صفحتها على “فايسبوك” قالت انها من حفل تكريمها على نجاح اغنيتها والفيديو كليب في مهرجانات “أوسكار إيجيبت”.

وعبّر الكثيرون عن استيائهم الشديد من هذا التكريم خاصةً وأن معظم الآراء أجمعت أن الأغنية هابطة والكليب لا يليق بالموسيقى والغناء في مصر.

إلا أن دالي حسن لم تقف صامتة أمام هذا الهجوم بل كتبت من خلال حسابها الخاص على “فايسبوك” كلمات مستفزة قائلة: “الحمد لله تم تكريمي كصاحبة أفضل كليب في 2017، وهأكررها تاني إن لم تجد لك حاقد فاعلم أنك فاشل، وبأهدي النجاح لجمهوري العظيم”!

لكن الشاعر الغنائي صلاح عطية، كشف عبر حسابه الرسمي على موقع “فايسبوك”، حقيقة الأمر، وأكد أن ما تقوله “دالي” كذب ولا صحة له، وأن هذا التكريم وقع في شتاء العام الماضي، أثناء مهرجان “أوسكار إيجيبت” السينمائي للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة الدورة الرابعة 2016، وتم تكريمها في ذلك الوقت كأفضل خبيرة تجميل وليست كمطربة.

والأدلة التي تؤكد هذا الكلام أكثر هو ظهور صورة الفنان الراحل نور الشريف في الخلفية التي تم التقاط صور تكريم “دالي” فيها، وهو ما حدث بالفعل العام الماضي في المهرجان، الذي منح دورته للروح الفنان الكبير نور الشريف.