IMLebanon

ميسي يرشح ثلاثة لاعبين لتعويض نيمار

 

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يراقب من بعيد قضية رحيل زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا عن نادي برشلونة الإسباني وانتقاله المرتقب إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت ذات الصحيفة بأن ميسي سيكون له دور حاسم في اختيار خليفة نيمار، في حال تأكد رحيل الأخير عن قلعة “الكامب نو”، و ذلك بالنظر إلى مكانته في الفريق كأفضل لاعب .

هذا ورشح ميسي ثلاثة لاعبين بإمكان النادي المفاضلة بينهم للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حال تأكد انتقال نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس.

ورشح ميسي كلاً من زميليه في المنتخب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا جناح نادي باريس سان جيرمان وباولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبيلي المتألق مع نادي بروسيا دورتموند الألماني.

ويأمل الدولي الأرجنتيني أن يكون خليفة نيمار بإمكانه سد الفراغ الذي قد يتركه الدولي البرازيلي على خط هجوم الفريق، والذي يعتبر الأقوى في العالم .

ويريد “البرغوث” ان يكون خليفة نيمار قادراً على التأقلم والاندماج بسرعة مثل الأوروغوياني لويس سواريز، بهدف تشكيل كيمياء هجومية قادرة على الاستمرار على نفس التوهج الهجومي.