IMLebanon

نيمار: قلت لبيكيه ألا ينشر الصورة

 

أجاب نيمار عن عدة أسئلة، بشأن مشاعره تجاه ناديه السابق برشلونة، وأسباب رحيله عن النادي الإسباني، أثناء المؤتمر الصحفي الأول للاعب مع فريقه الجديد باريس سان جرمان.

وعن الصورة التي نشرها زميله السابق، الإسباني جيرارد بيكيه، والتي جمعتهما معا، وكتب فيها بيكيه “سيبقى”، واعتبرها الكثيرون إشارة قوية لبقاء نيمار في برشلونة، قال نيمار أنه لم يشأ أن تنشر الصورة.

وقال نيمار: ” كان يوما استرخائيا مع زملائي في برشلونة، وقرر بعدها بيكيه نشر الصورة. قلت له أن لا ينشرها، لم أكن قد اتخذت قراري بعد، ولكنه أراد أن يعبر عن رغبته لي بالبقاء، وأنا أحترم ذلك”.

وعن إذا ما كانت نجومية النجم الأرجنتيني ميسي هي سبب رحيله، قال: “على العكس تماما، اللعب بجوار ليونيل ميسي كان أبرز أسباب انتقالي إلى برشلونة، فقد كان مثلي الأعلى في كرة القدم”.

وعندما ذكر لنيمار، أن بعض جماهير برشلونة تعتبره خائنا مثل البرتغالي لويس فيغو، والذي ترك برشلونة وانتقل إلى الغريم ريال مدريد في مطلع الألفية، قال، “أنا حزين لأن الجماهير تعتبرني كذلك، أتمنى أن تكون هذه نسبة قليلة منهم. أنا مؤمن أن كل لاعب لديه الحق في البقاء أو الانتقال حسب رغبته”.