IMLebanon

الموت يُغيب رئيس نادي الصحافة السابق يوسف الحويك

غيّب الموت الرئيس السابق لنادي الصحافة الصحافي يوسف الحويك اثر نوبة قلبية حادة المت به في منزله في البترون، وفق “الوكالة الوطنية للإعلام”.

وفي هذا الاطار، غرد وزير الاعلام ملحم الرياشي ناعياً الحويك، فقال: “‏يوسف الحويك، الدمث والخلوق، الحاضر ابداً ولو تأخرنا عليه، يتركنا اليوم لغياب عن نادي الصحافة كما الصقيع. وداعاً يوسف”!

واصدر نادي الصحافة بيانا نعى فيه الزميل يوسف الحويك وجاء فيه:”ببالغ الحرقة والأسى وشعور عميق بالصدمة، يؤسف نادي الصحافة أن ينعى بعضا عزيزا منه ومن تاريخه، مؤسسه ورئيسه السابق على مدى أكثر من عقدين ومديره التنفيذي وأمين السر الزميل والاخ يوسف حنا الحويك، الذي خسره النادي والجسم الصحافي والاعلامي في لبنان… ان رئيس نادي الصحافة بسام ابو زيد وأعضاء الهيئة الادارية الذين هالهم النبأ الصاعق والمؤلم، يعزي نفسه وجميع الزملاء الأعضاء وسائر الزملاء الصحافيين والاعلاميين في لبنان والاغتراب، والذين عرفوه بما تميز به من غيرة ومحبة وكياسة واخلاص، ولا سيما من خلال انجازه الأكبر الذي تمثل بتأسيس وقيادة النادي في أصعب الظروف حتى بلغ ما بلغه من نجاح وتطور وحضور. التعازي القلبية لأشقائه وشقيقاته وعموم اقربائه وآل الحويك وبلدة حلتا. ولترقد نفسه بسلام”.

أسرة موقع “IMLebanon” تتقدم من عائلة الفقيد بأحر التعازي.