IMLebanon

ابو فاعور: لن تخيفنا التحديات ولا الانتخابات ولا التسويات

شدد النائب وائل ابو فاعور خلال حفل عشاء أقامته منظمة “الشباب التقدمي” في المدينة الكشفية في بلدة عين زحلتا، على “ان الانتخابات النيابية التي سيخوضوها شباب التقدمي مع تيمور جنبلاط، يجب ان تكون محطة لنقول مجددا اننا لسنا حزبا طائفيا، ولا نقبل الحصار ورفضنا الحصار واسقطناه منذ العام 1957، عندما اسقطه كمال جنبلاط، الى ايامنا هذه.

واضاف: “نحن لن تخيفنا التحديات ولا الانتخابات ولا التسويات ولا جديد التحالفات ولا التفاهمات، قالها تيمور جنبلاط، ونقولها اليوم كنا موجودين ونبقى”، مؤكدا “في هذه الانتخابات، سنقف نحن والشرفاء والشركاء بالمصالحة لاجل وحدة الجبل، واستقرار الجبل، لاجل ما بناه وليد جنبلاط وغبطة البطريرك صفير وغبطة البطريرك الراعي في الجبل، وكل القوى الحية في الجبل: العيش الواحد ورفض الحرب ومنطق الحرب، التي نأمل ان تصبح مصلحة وطنية شاملة في كل الوطن. هذا ما نحرص عليه وما سنقود الانتخابات النيابية على اساسه”.

وأكد “كما قلت، مهما هدد وحاول البعض، بأن يحشر الحزب التقدمي الاشتراكي ووليد جنبلاط في الزوايا الطائفية المظلمة، او في قانون الانتخاب والتركيبات الحكومية والتسويات السياسية وغيرها، هذا الحزب خلق ليكون على مستوى الوطن، وسيكون على مستوى الوطن”.